تهنئة الطالبة وعد نور الدين لفوزها بالمركز الخامس في الملتقي القمي الثاني عشر للطالب و الطالبة المثاليين علي مستوي الجامعات المصرية

تحت رعاية
الأستاذة الدكتورة/ نشوى الشافعي – عميد كلية الفنون الجميلة
وريادة الأستاذة الدكتورة/ شاهندة ترك – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
وإشراف الأستاذة/ ولاء الميداني – مدير رعاية الطلاب

تتقدم كلية الفنون الجميلة – جامعة المنصورة، بخالص التهنئة والتقدير للطالبة/ وعد نور الدين
الطالبة بالمستوى الخامس بقسم العمارة،
الطالبة المثالية على مستوى جامعة المنصورة،
لفوزها بالمركز الخامس في الملتقي القمي الثاني عشر للطالب و الطالبة المثاليين علي مستوي الجامعات المصرية المُقام بجامعة الفيوم من 3 ل 6 مايو

ويأتي هذا الإنجاز المشرف تتويجًا لجهدها وتميزها الأكاديمي والانشطة الطلابية المختلفة، متمنين لها دوام التفوق ومزيدًا من النجاحات في مسيرتها القادمة 🌟

WhatsApp_Image_2026-05-07_at_12.37.17_PM.jpeg

روابط تهمك

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة, ش الجمهورية, جامعة المنصورة, كلية الفنون الجميلة

  0502164692

  fartsfac@mans.edu.eg

  • عدد الزيارات 317961