تحت رعاية
الأستاذة الدكتورة/ نشوى الشافعي – عميد كلية الفنون الجميلة
وريادة الأستاذة الدكتورة/ شاهندة ترك – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
وإشراف الأستاذة/ ولاء الميداني – مدير رعاية الطلاب
تتقدم كلية الفنون الجميلة – جامعة المنصورة، بخالص التهنئة والتقدير للطالبة/ وعد نور الدين
الطالبة بالمستوى الخامس بقسم العمارة،
الطالبة المثالية على مستوى جامعة المنصورة،
لفوزها بالمركز الخامس في الملتقي القمي الثاني عشر للطالب و الطالبة المثاليين علي مستوي الجامعات المصرية المُقام بجامعة الفيوم من 3 ل 6 مايو
ويأتي هذا الإنجاز المشرف تتويجًا لجهدها وتميزها الأكاديمي والانشطة الطلابية المختلفة، متمنين لها دوام التفوق ومزيدًا من النجاحات في مسيرتها القادمة 🌟

